مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صعود نجم حزب "البديل" في الانتخابات الإقليمية شمال ألمانيا


ألمانيا

صعود نجم حزب "البديل" في الانتخابات الإقليمية شمال ألمانيا

ALL VIEWS

نقرة للبحث

أظهرت النتائج الأولية حصول حزب “البديل من أجل ألمانيا” المناهض للمهاجرين، على نحو 22% من الأصوات بالانتخابات الإقليمية بولاية مكلنبورغ-فوربومرن، متقدماً على حزب المستشارة أنغيلا ميركل.

المرشح الأساسي لحزب البديل في ولاية مكلنبورغ-فوربومرن أعرب عن سعادته بهذه النتيجة : “أخيراً وصلت المعارضة إلى شفيرين، على أمل أن تصل إلى البرلمان في برلين العام المقبل. ربما سيكون اليوم بداية النهاية بالنسبة لأنغيلا ميركل كمستشارة.”

“الحزب الديمقراطي الاجتماعي” تصدر النتائج بحصوله على 30% من الأصوات، لكنه خسر نحو 5 نقاط بالمقارنة مع انتخابات العام 2011، في هذه الولاية التي يحكمها منذ عشر سنوات بالاشتراك مع حزب “الاتحاد الديمقراطي المسيحي.”

حزب “الاتحاد الديمقراطي المسيحي” بزعامة ميركل حصل على نحو 19% من الأصوات فقط. تراجعه في هذه الولاية الصغيرة يعكس قلق الألمان من سياسة الترحيب باللاجئين التي اتبعتها الحكومة في الأشهر الأخيرة.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

فشل المحادثات الأمريكية الروسية بشأن سوريا