مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المكسيك: إعصار"نيوتن" يصل إلى منتجع سياحي في لوس كابوس


المكسيك

المكسيك: إعصار"نيوتن" يصل إلى منتجع سياحي في لوس كابوس

وصل إعصار “نيوتن“، هذا الثلاثاء، إلى منتجع سياحي في لوس كابوس في شمال غرب المكسيك.


وقد دعي السياح إلى الإحتماء من الأمطار والرياح القوية التي وصلت سرعتها إلى 145 كلم في الساعة.

وقالت الشرطة إنها عثرت على جثة شخصين يعتقد انهما كانا جزء من طاقم مكون من خمسة افراد كانوا على متن قارب صيد تحطم جراء الرياح القوية، فيما لا يزال البحث جاريا عن الاشخاص الثلاثة المفقودين.

يأتي هذا الإعصار بعد عامين فقط من إعصار “أوديل المدمر” و الذي ضرب المنطقة التي يقبل عليها السياح الأمريكيون والكنديون.
وقد تسببت الرياح القوية لهذا الإعصار في قطع التيار الكهربائي واقتلاع الأشجار، كما دمرت عددا من المنازل في الأحياء الفقيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

المرصد السوري: 70 حالة اختناق إثر قصف لقوات النظام على حلب