عاجل

تقرأ الآن:

ديوكوفيتش ومونفيس وكيربر وفوزنياكي في نصف نهائي أمريكا المفتوحة


رياضة

ديوكوفيتش ومونفيس وكيربر وفوزنياكي في نصف نهائي أمريكا المفتوحة

المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش تأهل للدور نصف النهائي من بطولة الولايات المتحدة الدولية المفتوحة للتنس بفوزه على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف التاسع عالميا بستة ثلاثة وستة اثنين.

تسونغا لم يكمل المباراة وانسحب بسبب الإصابة على مستوى الركبة اليمنى عندما كانت النتيجة خمسة مقابل اثنين لصالح منافسه في المجموعة الثانية، ورغم ذلك أكمل المجموعة بعد خضوعه لاسعافات أولية ثم قرر الانسحاب.

ديوكوفيتش سيلتقي في الدور المقبل المصنف العاشر الفرنسي غايل مونفيس والفائز على مواطنه لوكاس بويي بستة أربعة وستة ثلاثة وستة ثلاثة. وفي منافسات السيدات ضمنت الألمانية أنجليك كيربر ورقة تأهلها إلى الدور نصف النهائي، بفوزها على الإيطالية روبرتا فينتشي المصنفة السابعة في البطولة ووصيفة بطلة العام الماضي بسبعة خمسة وستة صفر.

كيربر التي بلغت نصف النهائي آخر مرة في العام 2011 وبطلة أستراليا المفتوحة مطلع العام الحالي ستجابه في الدور المقبل الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الأولى في العالم سابقاً و74 حالياً ووصيفة البطولة مرتين عامي 2009 و2014.

فوزنياكي تفوقت على اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا بمجموعتين دون رد بواقع ستة صفر وستة اثنين.

وانتهت آمال سيفاستوفا للفوز بالمواجهة بعدما تعرضت لإصابة في الكاحل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

تصفيات مونديال 2018: المنتخب السويسري يتغلب على البرتغال وفرنسا يتعادل سلبا مع روسيا البيضاء