مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اليونان: مقتل 3 أشخاص وفقدان أخر جراء الفيضانات


اليونان

اليونان: مقتل 3 أشخاص وفقدان أخر جراء الفيضانات

أدت الفيضانات التي تسببت فيها الأمطار الغزيرة في اليونان، ليلة أمس، إلى مقتل أربعة أشخاص في أجزاء من جنوب البلاد.
أما في شمال البلاد ، قد أفادت السلطات أن فرق الإنقاذ لا تزال تبحث عن إمرأة في الستينيات من العمر فقد الإتصال بها منذ الصباح الباكر لنهار اليوم الأربعاء.
وقالت إحدى المسنات والتي أغرقت الأمطار منزلها :” لقد كنت لوحدي، أنا معاقة، وكنت أرتعش، لم يكن بإمكاني فتح الباب، بالرغم من أنني عثرت على المفتاح ، لم اتمكن من فتح الباب بسبب مستوى المياه، كنت نائمة في سريري وكنت مبللة.”
وقد أدت هذه الأمطار التي تهاطلت إلى إغراق المنازل والسيارات والمحلات التجارية في أجزاء مختلفة من شبه جزيرة بيلوبونيز الجنوبية وبأطراف مدينة سالونيك الشمالية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة العربية السعودية

تصاعد حدة الاتهامات المتبادلة بين إيران والسعودية