مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ماتياس فرانك يتوج بالمرحلة ال 17 من طواف لافويلتا وكونتادور في الصدارة


رياضة

ماتياس فرانك يتوج بالمرحلة ال 17 من طواف لافويلتا وكونتادور في الصدارة

دراج أي إيه إم السويسري ماتياس فرانك توج بالمرحلة ال 17 من طواف إسبانيا للدراجات الهوائية لافويلتا متفوقا على مطارديه في الكيلومترات الأخيرة، فيما احتفظ الدراج الكولومبي نايرو كوينتا على صدارة الترتيب العام وعلى القميص الأحمر.

فرانك الذي كان من ضمن 28 دراجا في المقدمة قطع مسافة السباق التي امتدت لمسافة 177.5 كيلومترا وربطت بين كاستيلون دي لا بلانا وألتو ماس دي لا كوستا في أربع ساعات و 34 دقيقة و 38 ثانية، متفوقا على التشيكي ليوبولد كونينغ دراج سكاي الذي احتل المركز الثاني فيما احتل الدراج الهولندي روبرت جيسينك المركز الثالث.

كوينتانا حافظ على الفارق بينه وبين دراج سكاي البريطاني كريستوفر فروم الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب العام في 3 دقائق و 37 ثانية متبوعا بالدراج الكولومبي إيستيبان تشافيز.

وبفارق 4.02 دقائق عن كوينتانا يحتل الإسباني ألبرتو كونتادور الصف الرابع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تعثر عمالقة أوروبا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018