مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اسبانيا غاضبة من ترشيح جوزيه مانويل سوريا لادارة المصرف الدولي


إسبانيا

اسبانيا غاضبة من ترشيح جوزيه مانويل سوريا لادارة المصرف الدولي

جوزيه مانويل سوريا وزير الصناعة الاسباني، الذي استقال من منصبه بعد ورود اسمه في فضيحة اوراق بنما، رشحه رئيس الوزراء بالتكليف ماريانو راخوي، يوم الاربعاء، ليكون المدير التنفيذي للبنك الدولي.

هذا الترشيح اثار غضب كافة الاطراف السياسية. ومنهم من اعتبرها اهانة.

من جهته، حزب بوديموس بدأ حملة توقيعات على عريضة تتطالب المصرف الدولي برفض طلب ترشيح سوريا، وأورد فيها هذا “إن كان يطمح ببعض المصداقية في مكافحة التهرب الضريبي”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

الادعاء العام السويدي بانتظار تحديد تاريخ لاستجواب جوليان اسانج