عاجل

عاجل

"آير بود"، سماعات آبل اللاسلكية

آبل تقدم تجربة استماع لاسلكي مفعمة بالجودة العالية عن طريق سماعات “آير بود” اللاسلكية مع هاتف أيفون سبعة.

تقرأ الآن:

"آير بود"، سماعات آبل اللاسلكية

حجم النص Aa Aa

آبل تقدم تجربة استماع لاسلكي مفعمة بالجودة العالية عن طريق سماعات “آير بود” اللاسلكية مع هاتف أيفون سبعة. سماعات “آير بود” تستخدم التكنولوجيا الحديثة للتمتع بالموسيقى بطريقة مبتكرة، إضافة إلى اجراء الاتصالات الهاتفية، والاستمتاع بالعروض التلفزيونية والأفلام وحتى الألعاب، حيث توفر تجربة صوتية لا سلكية لم تكن ممكنة من قبل.

السماعات الجديدة تريح المستخدم من عناء سماعات الرأس التقليدية، بمجرد الضغط على الغطاء المفتوح لحافظة الشحن المبتكرة ليتم إعدادها على الفور وتصبح على استعداد للعمل مع هاتف الآيفون وحتى الساعة الذكية. الاكتشاف أسال الكثير من الحبر والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدات أشار أصحابها إلى نهايتهم ونهاية حياتهم الماضية بفضل هذا الاختراع الرائع.

البعض الآخر اعتبر أنّ السماعات اللاسلكية الجديدة محفز آخر للتمتع أكثر بالموسيقى. هناك من اعتبر أنّ مجرد شحن السماعات كل ليلة، أمر في غاية التعب، بينما ذهب آخرون إلى القول بأنّ حمل السماعات العادية كان صعبا، فما بالك بالسماعات الجديدة. سماعات آبل ابتكار جيد لكنها تفقد بسهولة، وقد تتسبب في اختناق الأطفال الذين يخلطون بينها وبين اشياء أخرى..

سعر سماعات “آير بود” اللاسلكية الجديدة حوالى مائة وعشرين دولارا، وهي تُتيح إمكانية تشغيل المساعد الصوتي “سيري” عبر النقر عليها، بالإضافة إلى إمكانية استقبالها للصوت بفضل المايكروفون الموجود بداخلها. وتجمع سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة بين البساطة والتكنولوجيا، مع احتواءها على شريحة تقدم صوتا محسنا وعمر بطارية أطول.