مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإتحاد الأوروبي يتحضر لمفاوضات خروج بريطانيا من إطار وحدته.


مكتب بروكسل

الإتحاد الأوروبي يتحضر لمفاوضات خروج بريطانيا من إطار وحدته.

رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك يجري المشاورات قبل قمة براتيسلافا و بالأمس كان في لندن حيث التقى برئيسة الحكومة البريطانية تيرزا ماي، من جهتها المؤسسات الرسمية الأوروبية تتحضر ايضا و تمت التعيينات من قبل البرلمان الأوروبي و المفوضية الأوروبية . من جهة ثانية، الحرب الإلكترونية ليست خيالا بل واقعا بخاصة بالنسبة لحلف شمال الأطلسي الذي يستثمر و يطلب من الصناعيين المختصين أن يقدموا ابتكاراتهم في هذا المجال . منتدى و معرض الحرب الإلكترونية عبر الانترنت تم في مدينة مونص البلجيكية و قصده اندريه بيكيتوف من يورونيوز. أخيرا وزراء مالية و اقتصاد الاتحاد الاوروبي يلتقون اليوم في براتيسلافا لكن عن هذا الإجتماع ستغيب وزيرة مالية لاتفيا دانا ريلزنيتسي اوزولا التي تعتبر استاذة كبيرة في الشطرنج و قد تغلبت على بطلة العالم في البطولة العالمية للشطرنج التي تقام في باكو عاصمة اذربيجان حيث ستبقى الوزيرة اللاتفية لمتابعة البطولة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مدينة مونص البلجيكية تستقبل معرضا لأدوات الحروب الإلكترونية