مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

توسك يدعو لندن إلى إسراع وتيرة الخروج من الاتحاد الأوروبي


المملكة المتحدة

توسك يدعو لندن إلى إسراع وتيرة الخروج من الاتحاد الأوروبي

رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك يدعو بريطانيا العظمى إلى الإسراع في وتيرة الخروج من كنف الاتحاد الأوروبي، دعوة أكّدها توسك لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي التي حلّ في ضيافتها الخميس بداونينغ ستريت في لندن.

دونالد توسك، رئيس المجلس الأوروبي:“قرّرنا تنظيم هذا الإجتماع غير الرسمي لمناقشة النتائج السياسية للبريكسيت على الاتحاد الأوروبي، نحن بحاجة لإشعار رسمي أعني بذلك تفعيل المادة خمسين، وهذا موقف مشترك بين الدول الأعضاء السبع والعشرين، بكل اختصار الكرة الآن في ملعبكم.”

تقارير إعلامية أفادت بأنّ الملجس الأوروبي يرغب في تفعيل المملكة المتحدة للمادة خمسين من اتفاق ليشبونة قبل مايو/أيار 2017 لكي لا تكون عضوة في الاتحاد خلال الانتخابات الأوروبية المزمع إجراؤها في مايو/أيار 2019.

من جانبها ماي أكّدت أنّها ترغب في أن تجري مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي بتأني ودون عجالة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

لاوس

أوباما يطلب من بكين احترام حكم ملزم بشأن بحر الصين الجنوبي