مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رغم الحرب..لماذا لا يحظى الأفغان بنفس أولوية السوريين في منح حق اللجوء بأوروبا


انسايدر

رغم الحرب..لماذا لا يحظى الأفغان بنفس أولوية السوريين في منح حق اللجوء بأوروبا

اهلا ومرحبا بكم في برنامج إنسايدر. مجلة الأخبار على يورونيوز التي تلقي نظرة معمقة على الأحداث الساخنة حول العالم .

شهدت أفغانستان حربا واضطرابات خلال العقود الثلاثة الماضية، والتحالف الأمريكي الذي كافح ضد طالبان والقاعدة ما بين 2001 و2004 لم ينجح بشكل كلي في القضاء على العنف .

من غير الغريب أن يواصل الأفغان في مغادرة بلدانهم بمئات الآلاف. في عام 2015 وحتى الآن كان الأفغان ضمن الجنسيات الثلاث الأساسيىة المطالبة باللجوء في أوروبا.

لكن لماذا تعتبر أفغانستان منطقة صراع ؟ والقليل من الأفغان فقط من يقبل لهم اللجوء وعلى عكس ذلك يبقون في مراكز اللجوء ، والبعض الآخر يعودون أدراجهم أو يتم ترحيلهم.

تابعوا هذا العدد لمعرفة المزيد .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

انسايدر

اللاجئون الأفغان في اليونان.... معاناة لا تنتهي