مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اثينا تحتضن قمة الجول الأوروبية المتوسيطية


اليونان

اثينا تحتضن قمة الجول الأوروبية المتوسيطية

اجتمع في العاصمة اليونانية أثينا، اليوم الجمعة، قادة سبع دول متوسطية، أعضاء في الإتحاد الأوروبي، بهدف التوصل إلى موقف مشترك حول عدد من القضايا ومن أهمها أزمة اللاجئين والنمو.

قمة الدول المتوسطية للاتحاد الأوروبي شارك فيها قادة دول جنوب أوروبا بمن فيهم الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند ورئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي.

وكان قد قال إنها تسعى إلى اسماع صوت الدول المتوسطية الأوروبية وإيجاد مقاربة مقاربة ومواقف مشتركة.

المبادرة أطلقها رئيس الوزراء اليوناني ألكسيس تسيبراس وقال بشأنها أيضا “ هذه القمة، هذه المبادرة، هي خطوة ايجابية في الحوار حول مستقبل أوروبا، لسنا ولا نريد أن نصبح فريقا صغيرا يسعى الى التفريق أو جلب النزاعات.”

ويسعى رئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس إلى توحيد دول جنوب أوروبا في إطار تحالف سياسي قوي من شأنه أن ئؤثر على الأجندة الأوروبية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

مساع جديدة بين كيري ولافروف بشأن سوريا