مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تأجيل قرار انقاذ شركة هانجين للشحن


كوريا

تأجيل قرار انقاذ شركة هانجين للشحن

شركة الخطوط الجوية الكورية التي تعد أكبر مساهم في مجموعة هانجين للشحن، تؤجل للمرة الثانية اصدار قرار بشأن خطة تمويل شركة الشحن المتعثرة. وتخوفا من وقوع مشاكل في عدم التسديد، ترفض الموانئ وآليات الشحن وشركات التحميل العمل مع مجموعة هانجين التي تعاني من ضائقة مالية كبيرة، مصادر مقربة من المجموعة أكدت أنّ أربعة عشر مليار دولار من السلع والمنتوجات لا تزال رهينة البواخر والحاويات. الجدير بالذكر أن هانجين للشحن عانت منذ ألفين وأحد عشر من الخسائر . وقد رفض الدائنون مؤخرا الخطة الاسعافية الذاتية للشركة، التي تبلغ قيمتها خمسمائة مليار وون بقولهم إنها بعيدة عن توفير السلامة للشركة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا والاتحاد الأوروبي.. تحديات مشتركة وتعاون بناء لحل قضايا إقليمية