مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الكشف عن أكبر قطعة ماس خام في معرض بباريس


فرنسا

الكشف عن أكبر قطعة ماس خام في معرض بباريس

كشف صانع المجوهرات السويسري “دي
غريسوغونو” قطعة من الماس غير المصقول بوزن ثمانمئة وثلاثة عشر قيراطا في معرض بالعاصمة الفرنسية باريس، بيعت بثمانية وستين مليون دولار، وهي اغلى حجر خام في الوقت الذي اشتريت فيه. ولدى القطعة النفيسة القدرة على انتاج حجارة اخرى، وقد صنعت القطعة بحب بعد ان ولدتها الأم الحقيقية وهي الطبيعة وفقا لتعبير صانعها.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

تنظيم القاعدة إلى أين؟