مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رعب في الشارع الياباني من تجربة بيونغ يانغ النووية


كوريا الشمالية

رعب في الشارع الياباني من تجربة بيونغ يانغ النووية

ALL VIEWS

نقرة للبحث

مضادات للطيران في شوارع العاصمة اليابانية طوكيو، إحدى علامات القلق الكبير الذي تسبب به مايتوقع أنه خامس تجربة نووية تجريها كوريا الشمالية. حالة من الرعب انتشرت في الشارع الياباني الذي يخشى من مجرد كلمة نووي.

هيروفومي هوراهاشي: “الأمر مرعب. بالنسبة لي كمواطن ياباني سأقدر كثيراً الحكومة إن قامت باتخاذ الإجراءات الضروية ضدّ كوريا الشمالية.”

يوسوك هوري، طالب جامعي: “لاأظن أن كوريا الشمالية نجحت في تطوير برنامجها النووي. سيكون الأمر مخيفاً إن حصل حادث هناك وأصاب اليابان بأذى.”

الإعلام الرسمي لبيونغ يانغ تفاخر بأن هذه التجربة النووية لم تحدث أي تسريب لمواد نووية ولم يكن لها تأثير ضار على البيئة.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

رَصدُ هزة أرضية في كوريا الشمالية يثير الاعتقاد بإجراء بيونغ يونغ اختبارا نوويا