مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتقال ثلاث نساء في باريس كُن يحضرن لاعتداء وشيك


فرنسا

اعتقال ثلاث نساء في باريس كُن يحضرن لاعتداء وشيك

اعتقلت الشرطة الفرنسية ثلاث نساء في منطقة بواسي سانت أنطوان جنوب باريس في إطار التحقيق بقضية سيارة أسطوانات للغاز عثر عليها قبل أيام وسط العاصمة الفرنسية.

قال شاهد عيان “رأينا أول امرأة تجري، حاولت ضرب الشرطي بالسكين. الشرطي ابتعد ووجه عدة طلقات نحوها. بعد ذلك تم توقيف أول امرأة ومن ثم الثانية التي كانت تحاول الاتجاه إلى المحطة، ومن ثم اعتقلت المرأة الثالثة.”

المشتبه بها الرئيسية أصيبت بطلقات رصاص في الساق بعد محاولتها طعن الشرطي. وأشارت مصادر متقاطعة لوجود دلائل إلى أنها بايعت تنظيم مايسمى بالدولة الإسلامية.

وزير الخارجية الفرنسية برنارد كازنوف قال عن الموقوفات: “النساء الثلاثة، وأعمارهن 39 سنة و23 سنة و19 سنة تطرفن وتعصبن، وكن يحضرن عملاً عنيفاً جديداً ووشيكاً.”

الموقوفة الأساسية البالغة من العمر 19 عاماً ابنة صاحب السيارة التي عثر عليها مركونة قرب كنيسة نوتردام، نهاية الأسبوع الماضي، وفيها أسطوانات للغاز، غير مجهزة بصاعق.

المحققون مقتنعون بأن السيارة كانت تهدف لتنفيذ هجوم، ولم يتم استكماله لسبب لم يعرف بعد

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

كوريا الشمالية تجري تجربة نووية خامسة