مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

معارك متعددة الأطراف في سوريا في انتظار لقاء كيري ولافروف


سوريا

معارك متعددة الأطراف في سوريا في انتظار لقاء كيري ولافروف

دبابات تركية في أقصى شمال سوريا تعرضت الخميس لقصف صاروخي من مواقع تابعة للتنظيم المسلَّح المسمى “الدولة الإسلامية“، حسب مصادر من هذا التنظيم، مما أدى إلى تدمير عدد من الآليات.
وفي حلب، المعارك متواصلة حيث قُتل في جنوب غربها أبو هاجر الحمصي، القائد العام للتنظيم المسلح المسمى “جبهة فتح الشام“، وأبو مسلم الشامي أحد معاونيه بقصف جوي لطائرة لم يثبت بدقة إلى أية جهة تنتمي. القصف استهدف اجتماعًا ضم قياديي التنظيم يقول أحد مصادره على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

التنظيم المسمَّى “جبهة فتح الشام” يسيطر على محافظة إدلب ويخوض المعارك الجارية في حلب ضد القوات النظامية.

في هذه الأثناء، تتحرك الجهود الدبلوماسية الأمريكية الروسية مجددا في مدينة جنيف السويسرية حيث يلتقي وزيرا الخارجية الروسي والأمريكي سيرغي لافروف وجون كيري في محاولة للتوصل إلى هدنة وإيجاد مخرج من الحرب التراجيدية التي تدور على الأرض السورية، وذلك بعد اجتماع لافروف الخميس ليلا لنحو ساعة مع المبعوث الأممي المكلَّف بملف الأزمة في سوريا ستافان دي ميستورا.

واشنطن استبقت لقاء كيري بلافرورف في جنيف بالإعلان أنها لن تقبل بتسوية في سوريا تتعارض مع مصالحها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أستراليا

استراليا: "آداة خرائط السلامة" تطبيق لجعل الاماكن العامة اكثر أماناً