مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طواف إسبانيا: كريس فروم يفوز بالمرحلة ما قبل الأخيرة و يقترب من كينتانا


رياضة

طواف إسبانيا: كريس فروم يفوز بالمرحلة ما قبل الأخيرة و يقترب من كينتانا

البريطاني كريس فروم يفرض سيطرته في المرحلة التاسعة عشرة من طواف اسبانيا ،في سباق ضد الساعة فردي على مسافة 37 كلم ، و رغم أن طواف اسبانيا لم ينتهي بعد إلا أن البريطاني تمكن من الاقتراب لأقل من دقيقة من الكولومبي نايرو كينتانا في الترتيب العام. فروم كان وفياً لتصريحاته الخميس حينما ذكر أنه بمقدوره تدارك الوقت ، فكان عند كلمته و حقق وقتا قدره 46 دقيقة و33 ثانية.

من جهته الكولومبي نايرو كينتانا الذي لا يزال يتربع على رأس الترتيب العام فشل في الظفر بالمراكز الاولى في هذه المرحلة و اكتفى بالمركز الحادي عشر ، و لم يعد يفصل بينه و بين كريس فروم سوى 81 ثانية، قبل المرحلة الاخيرة السبت.

إنجاز آخر هذا الجمعة من إمضاء الاسباني ألبيرتو كونتادور الذي حل في المركز الثامن ، و انتزع 8 ثوانٍ من كينتانا، و ينتقل بذلك إلى المركز الثالث في الترتيب العام، دراج فريق تينكوف يقترب شيئاً فشيئاً من هدفه و هو اعتلاء منصة التتويج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الأمريكي لاندن دونوفان يعود إلى لوس أنجلس بعد تقاعده