مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الدوري الانجليزي الممتاز: مانشيستر سيتي يفوز على يونايتد بـهدفين لهدف


رياضة

الدوري الانجليزي الممتاز: مانشيستر سيتي يفوز على يونايتد بـهدفين لهدف

في أول لقاء في الدوري الانجليزي بين بيب غارديولا و جوزي مورينيو ، الفوز مال لصاح غاردويولا ، إذ تمكن
مانشيتستر سيتي من احراز الفوز في الدربي أمام مانشيستر يونايد السبت بهدفين لهدف عبى أرضية أولد ترافورد كيفن دي بروين افتتح باب التسجيل في الدقيقة 15 وكيليتشي إيهياناتشو أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 36 لصالح مانشستر سيتي، فيما سجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدف الخاسر الوحيد في الدقيقة 42.
ويعتبرهذا الفوز الرابع على التوالي لمانشستر سيتي في المسابقة لينفرد بالصدارة مؤقتا برصيد 12 نقطة، بانتظار مباراة يوم الأحد بين سوانزي سيتي وتشيلسي الذي يملك في رصيده 9 نقاط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فيفا: جيفري ويب الرئيس السابق للكونكاكاف يوقف مدى الحياة