عاجل

تقرأ الآن:

بطولة اليوروفيجن: رياضات متعددة و جمال وادي دورو الآخاذ واحد


رياضة

بطولة اليوروفيجن: رياضات متعددة و جمال وادي دورو الآخاذ واحد

وادي دورو في البرتغال مشهور عالمياً بالعنب الذي يصنع منه خمر بورتو. و شهر سبتمبر/أيلول هو شهر حاسم في المنطقة. فكل شيء يبدأ في هذا الشهر ، الآلاف من الأشخاص يشرعون في قطف عناقيد العنب و عصرها. هذا العام العمال كان عليهم أن يتقاسموا النجومية مع بعض المئات من الرياضيين الذين جاؤوا ليحركوا المنطقة.

برونو سوسا مراسل يورونيوز:
“سحر جمال دورو يقطع الانفاس ، و لكن ليست السياحة التي جاءت بنا إلى هنا. إنما الطبعة 59 للألعاب الرياضية لليوروفيجن. أسبوع للتنافس، صحيح أن البطولة تفتقد للمستوى العالي، و لم تتمكن بعد من ايجاد مكان لها في تاريخ الرياضة ، إلا أنها ما تزال تزخر باللحظات الممتعة.”

في المجموع لدينا 317 رياضي جاؤوا للبرتغال من مختلف التلفزيونات الاوروبية، يمثلون 9 بلدان ، طبعاً هؤلاء الذين لا زالوا يملكون بعض الوقت لادخال الرياضة في حياتهم! و تضم المنافسة رياضة كرة القدم و ألعاب القوى و سباق الدراجات الهوائية و الغولف و السباحة و الكرة الحديدية و التنس و البينغ بونغ و أيضا كرة الطائرة الشاطئية. و في نهاية اليوم النتائج كانت آخر شيء يُهتم به، النسخة القادمة ستكون في مدينة مونس البلجيكية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

الدوري الانجليزي الممتاز: مانشيستر سيتي يفوز على يونايتد بـهدفين لهدف