مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الكولومبي نايرو كينتانا يفوز بطواف اسبانيا


رياضة

الكولومبي نايرو كينتانا يفوز بطواف اسبانيا

الكولومبي نايرو كينتانا من موفيستار يخلف رسميا الايطالي فابيو أرو في احراز لقب طواف اسبانيا ، كينتانا أصبح من الآن فصاعداً من بين 25 دراج تمكنوا من الفوز بطوافين كبيرين مختلفين خلال مشوارهم الاحترافي .
الكولومبي سبق له و ان فاز بالجيرو الايطالي عام 2014 ، و هذه المرة يضيف لبنة في طواف اسبانيا عن عمر يناهز 26 عاماً. هذا الفوز يمهد له الطريق للفوز بطواف فرنسا الذي كان من نصيب البريطاني كريس فروم.نفس البريطاني لم يستطع تقليص الفارق بينه و بين كينتانا في الترتيب العام.
المرحلة 21 و الأخيرة من الطواف الاسباني رجعت للدنماركي ماغنوس كورت نيلسون من فريق أوريكا غرين ايج ، و الذي كان قد فاز الخميس بالمرحلة الثامنة عشرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

لقب بطولة هولندا المفتوحة للغولف كان من نصيب ابن البلد يوست لويتن