مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حجاج بيت الله في يوم عرفة.. صلوات وآمال


المملكة العربية السعودية

حجاج بيت الله في يوم عرفة.. صلوات وآمال

مع بزوع شمس التاسع من ذي الحجة، انطلق حجاج بيت الله الحرام للوقوف على جبل عرفات، في يوم الحج الاكبر حيث تتقاطع خطوط العالم على هذا الصعيد الطاهر الممتد لعشرين كيلومترا شرق مكة، ليظهر جليا مفهوم الامة الواحدة، وقد لبى النداء نحو مليوني مسلم على اختلاف السنتهم والوانهم من مئة واربع وستين جنسية، هنا التقوا على قبلة واحدة، وهم يرنون الى ان تلقتي قلوبهم على قضايا مصيرية مهمة للامة بعد ان تفرقوا شيعا وطرائق وصلت الى حد غياب حجاج ايران عن اداء فريضة الحج لهذا العام بعد فشل المفاوضات حول تنظيم سفر الحجاج الايرانيين الى السعودية، دون اغفال الجوانب السياسية للتوتر الحاصل بين المملكة وايران على خلفية وفاة الئات من الحجاج الايرانيين العام الماضي، ونشرت السلطات السعودية مئة الف من رجال الامن لتسهيل عملية تدفق الحجيج في الشعائر المقدسة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كرواتيا

كرواتيا تنتخب من جديد خلال أقل من عام