مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المفوضية الأوروبية تطلب من رئيسها السابق باروزو توضيحات حول طبيعة عمله ضمن مجموعة غولدمان ساكس الأميريكية في لندن.


مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية تطلب من رئيسها السابق باروزو توضيحات حول طبيعة عمله ضمن مجموعة غولدمان ساكس الأميريكية في لندن.

في المفوضية الأوروبية انتقادات متواصلة لجوزيه مانويل باروزو الرئيس السابق للمفوضية الأوروبية بفعل انضمامه الى مجموعة غولدمان ساكس المصرفية الأميريكية من أجل أن يكون مستشارها في كافة مسائل تبعات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. رئيس المفوضية الأوروبية الحالي جان كلود يونكر و في رد على رسالة الوسيطة الأوروبية اميلي اورايلي اعرب عن نية العمل كي يتم اصدار قواعد جديدة ملزمة للمسؤولين الأوروبيين الكبار. الوسيطة الأوروبية كانت قد طلبت الإسراع في إصدار شرعة سلوكية جديدة و رئيس المفوضية الأوروبية أستجاب للطلب و أعلن ان جوزيه مانويل باروزو لن يعامل رسميا بصفته رئيسا سابقا للمفوضية الأوروبية بل كمسؤول عامل في مجموعات الضغط اللوبي. “انها فضيحة” عبارة قالها مواطن أوروبي ليورونيوز أمام البرلمان الأوروبي في ستراسبورغ “فضيحة التنقل بين القطاع الخاص و العام انها مسالة تشير الى كيفية العمل الديموقراطي هنا” . المفوضية الأوروبية طلبت من رئيسها السابق باروزو توضيحات حول طبيعة عمله ضمن مجموعة غولدمان ساكس الأميريكية في لندن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية ستعيد دراسة مشروع الكلفة الإضافية للتخابر الجوال ضمن الإتحاد الأوروبي (الرومينغ)