مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ديفيد كاميرون يستقيل من البرلمان البريطاني


المملكة المتحدة

ديفيد كاميرون يستقيل من البرلمان البريطاني

بعد ثلاثة اشهر من استقالته كرئيس لوزراء بريطانيا اثر خروجها من الاتحاد الاوروبي اعلن رئيس الوزراء السابق ديفيد كاميرون الاثنين تخليه عن مقعده في البرلمان البريطاني كنائب عن حزب المحافظين، وبذلك يكون كاميرون قد وضع حدا لحياته السياسية.
“في السياسة المعاصرة، ومع ظروف استقالتي، ليس من الممكن ان تكون نائبا برلمانيا غير مضطلع ومن دون دور، حينما تكون في المقاعد الخلفية وكنت رئيسا سابقا للوزراء، فإن كل ما تفعله سيصبح تسلية وملهاة عما تحتاجه الحكومة من اجل بلدنا”.
وتعد استقالة كاميرون من البرلمان امرا غير مألوف حيث ان رؤساء الحكومات السابقين احتفظوا بمقاعدهم في ويستمنستر، لسنوات بعد تركهم ديوان الحكومة في 10 داوننغ ستريت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

الرياضية البلجيكية في ريو تنوي وضع حد لحياتها