عاجل

تقرأ الآن:

مانشستر سيتي يقهر المان يونايتد في عقر داره


the corner

مانشستر سيتي يقهر المان يونايتد في عقر داره

مرحبا بكم في عدد جديد من برنامج الزاوية،في هذا العدد سنسلط الضوء على الداربي الساخن الذي جمع بين كل من المان يونايتد ومانشسترسيتي الذي لم يخيب التوقعات على أرضية ملعب أولدترافورد بعد تقديمه لعرض كبير،فيما كان مسرح الأحلام كابوسا لمشجعي مانشستر يونايتد. .
باولا:بدأ صبر جماهير مانشستريونايتد ينفذعلى أغلى لاعب في العالم بعد فشله في احداث الفارق في المباراة الثالثة التي انتهت يوم السبت لصالح مانشستر سيتي بهدفين لواحد في الداربي الذي جمعه بالمان يونايتد على أرضية أولدترافورد.
سيتي كان السباق بفتح باب التسجيل في الدقيقة الخامسة عشرة من عمر المباراة ،فيما عزز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة السادسة و الثلاثين.
أما هدف أصحاب الأرض فكان من توقيع هداف باريس سان جارمان السابق السويدي إبراهيموفيتش ثلاث دقائق قبل نهاية المرحلة الأولى.

باولا: اليوم في فقرة آب وداون سنلقي نظرة عن آداء إثنين من التحويلات الكبيرة التي قام بها مورينيو هذا الموسم ، كما سنتحدث عن اللاعب الذي نُقل إلى طبيب الأسنان بعد نهاية المباراة.

السويدي إبراهيموفيتش الذي بتسجيله لهدف نهاية هذا الأسبوع أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في الكلاسيكو مع البارصا، في ديربي ميلان مع الأنتر، وداربي مانشستر.
Down
وسط الميدان الفرنسي بول بوغبا الذي تم تحويله بعقد قيمته أكثر من مئة مليون يورو، لكن آداءه يبقى ضعيفا لحد الآن في البروميير ليغ.
Down
أليكس ندر كولاروف مدافع مانشستر سيتي الذي فقد أحد أسنانه على أرضية أولدترافورد أثناء المباراة،فيما قام زميله كاباليروبتخليد الذكرى بأخذ صورة تذكارية .

باولا: الإنتظارلم يكن طويلا بعد المباراة للحصول على تصريحات المدربين خلال المؤتمر الصحفي. ففي الوقت الذي ظهر فيها غوارديولا متفائلا في ما يخص مواجهات هذا الموسم لخص مورينيو المباراة بكلمة واحدة فقط “خيبة أمل”.

غوارديولا قال عن الحارس برافو:
“ لقد كان مذهلا وقويا في القدمين، حيث أوقف الكرة عديد المرات، انا سعيد من أجله ، لأنه من الصعب العودة للعب في أولدترافورد بعد حصتين تدريبيتين فقط، اعتقد أن هذا يعكس شخصيته القوية ويعني الكثير”.
“في رأيي اننا بحاجة لتحسين هجومنا، رغم أنه لحد الآن كافي في البروميير ليغ، لكنه غير كافي لمنافسة أكبر الفرق الأوروبية. هذا منطقي أيضا لأننا بدأنا العمل مع بعض منذ شهرين فقط، لذلك نحن بحاجة لوقت أكثر لتحسين مستوانا”.
أما مورينيو فقال بعد المباراة:

“أنا لست راضي عن مستوى الشوط الأول وعن بعض اللاعبين الذي كان متواضعا وأثر على المستوى الجماعي للفريق، وبالمقابل أنا راضي جدا عن أشياء كثيرة قدمها الفريق في الشوط الثاني، الخسارة أزعجتني ، كما أزعجني قرارين مهمين اتخذهما ضدنا الحكم مارك كلاتنبارغ.

باولا :العلاقة بين غوارديولا ومورينيو تتميزدائما بالتوترمنذ أن كانا معا في برشلونة ، أثناء المؤتمر الصحفي عقب المباراة العلاقة كانت جد متوترة أيضا،غوارديولا قال في يوم من الأيام مورينيو هوالأفضل عندما يتحدث أمام وسائل الإعلام لكن العكس على أرضية الميدان،لأنه يبقى المدرب الذي لا يحقق نتائج كبيرة.
غوارديولا يحمل في رصيده ثمان إنتصارات وست تعادلات في ما حقق مورينيو ثلاث إنتصارات فقط.

باولا :والآن سنتطرق لما نشرته وسائل الإعلام الإنكليزية حول خسارة مانشستر يونايتد

صحيفة سانداي تايمز كتبت واين روني يحاول الحصول على الكرة التي صادرها غوارديولا،صورة تعكس حال المستوى المتذبذب للمان يونايتيد في الشوط الأول، وإخفاقه في العودة في النتيجة في المرحلة الثانية رغم سيطرته على مجريات اللعب.

باولا:هذا العدد الخاص من كورنر وصل إلى نهايته ، قبل المغادرة نترككم مع هذه المحاكاة الساخرة من داربي مانشستر الذي أُطلق عليه مونيستر داربي بعد صرف ملايين اليورو من أجل دعم الفريقين بلاعبين جدد ، وموعدنا يتجدد الأسبوع القادم .