مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يتعهد بنشر نتائج فحوصاته الطبية بالأرقام الدقيقة


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يتعهد بنشر نتائج فحوصاته الطبية بالأرقام الدقيقة

قال مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الاميركية دونالد ترامب ان مسالة صحة المرشح للرئاسة مهمة جدا، تصريحات ترامب جاءت بعد يوم واحد من كشف الاطباء عن اصابة مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون بالتهاب رئوي، ووعد بنشر وضعه الصحي بالارقام.
“في الحقيقة، هذا الاسبوع اجريت فحوصات وسوف انشرها، وآمل ان تكون طيبة، اعتقد انها ستكون طيبة، اشعر بعافية تامة، لكن عندما تصدر النتائج سوف انشر الارقام بالتفصيل الدقيق والمحدد”.
وفي سياق متصل انتقد ترامب خصمه كلينتون بعد تصريحات حول أهلية نصف مؤيديه وانهم من البائسين العنصريين والجنسيين.
“لا يمكن خوض السباق الرئاسي ان كنت تحمل ازدراء او تحقيرا في قلبك للمصوتين الاميركيين، وهي تحمل، لا يمكنك قيادة الامة ان كنت تتطلع الى المواطنين بنظرة فوقية”.
وسط حملة مثيرة للجدل مليئة بتراشق الكلمات تظاهر عدد من الاشخاص خارج فندق جديد يتبع لسلسلة فنادق ترامب في جادة بنسلفانيا بالعاصمة واشنطن واكد المتظاهرون انهم لن يتوقفوا عن الاحتجاج ضد ترامب الذي ابدى تعصبا وكراهية وعداء للمهاجرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

ديفيد كاميرون يستقيل من البرلمان البريطاني