عاجل

تقرأ الآن:

مباريات ساخنة وتحدي كبير في انطلاقة دوري أبطال أوروبا


رياضة

مباريات ساخنة وتحدي كبير في انطلاقة دوري أبطال أوروبا

سيبدأ فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جارمان مشواره في بطولة دوري الأبطال الأوروبية بمواجهة قوية ضد أرسنال الإنكليزي.
المدرب الجديد لباريس سان جارمان الإسباني إناي إيمري الذي يسعى لحصد اللقب القاري لأول مرة في مسيرته سيكون أمام إمتحان صعب بسبب الضغوطات المبكرة على رأس الجهاز الفني بسبب البداية المتواضعة في الدوري المحلي بعد خسارة الفريق الثقيلة خارج ملعبه أمام موناكو وسقوطه في مأزق التعادل على ملعبه ضد سانت اتيان في الجولتين الأخيرتين من الدوري المحلي.
مدرب باريس سان جارمان قال أثناء مؤتمر صحفي:
“في اعتقادي المباراة ستكون صعبة وتنافسية بين الفريقين، أتمنى أن نظهر بوجه مشرف و أن تسير الأمور في صالحنا ضد هذه التشكيلة القوية التي تملك مهاجمين أقوياء، سيحاولون حتماالإستحواذ على الكرة، وخط دفاعي سيعمل على منع وصول الكرة إلى منطقة الخطر”.
في حين يسحاول أرسنال تحقيق فوز ثمين يرفع من معنوياته وينسيه خسارته أمام ليفربول و تعادله أمام ليستر سيتي في الدوري المحلي.
فريق بنفيكا البرتغالي الذي غادر الموسم الماضي المنافسة على يد بايرن ميونيخ تنتظره مواجهة صعبة أمام بيشيكتاش التركي الذي يشارك في دور المجموعات للمرة الأولى منذ موسم 2009-2010
أما برشلونة الذي يحلم بإستعادة نغمة الإنتصارات ومحي هزيمة يوم السبت في الليغا سيستقل فريق سيلتيك.
وعلى الطرف الآخر سيجري المدرب الإسباني، بيب غوارديولا أولى مبارياته الأوروبية مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، في مواجهة فريق يعرفه تماما وهو بوروسيا مونشنغلادباخ، وذلك بعد أن أشرف على تدريب بايرن ميونيخ، في المواسم الثلاثة الماضية. فيما أكد مدرب فريق بي إس في آيندهوفن، فيليب كوكو، أن فريقه لا يخشى أتليتكو مدريد، منافسه في مستهل مشوارهما بدور المجموعات و قال إنه يتوقع مباراة متكافئة وقليلة الأهداف.
أما الأتليتيكو الذي سيخوض سادس مشاركة له في المنافسة الأوروبية والذي يحمل في سجله إنتصارا واحدا من ست زيارات لهولندا سيحاول الخروج منتشيا لتعزيز حظوظه .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

السويسري فافرينكا يُتوج بطلا في بطولة أمريكا المفتوحة لكرة المضرب