مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برشلونة وبايرن ميونيخ يضربان بقوة في أولى جولات دوري أبطال أوروبا


رياضة

برشلونة وبايرن ميونيخ يضربان بقوة في أولى جولات دوري أبطال أوروبا

لحساب المجموعة الأولى اكتفى فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جارمان بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في أولى جولات دوري الأبطال الأوربية في المباراة التي جمعته بأرسنال على ملعب حديقة الأمراء.
سجل لباريس سان جارمان كافاني وللضيوف ألكسيس سونشيس فريق بازل بهدف لمثله أيضا انهى مباراته ضد رازغراد الذي سيكون في مهمة صعبة الجولة القادمة أمام باريس سانجارمان.

بنفيكا على أرضه تعادل مع بيشيكتاش التركي بهدف في كل شبكة في المجموعة الثانية، الهدف كان من توقيع فرونكو سارفي.فيما تكبد فريق ديناموكييف هزيمة أمام نابولي بهدفين لواحد سجل لنابولي ميليك هدفين في الشوط الأول فيما كان هدف دينامو من توقيع دونيس غاماش. نابولي الذي يعتلي صدارة الترتيب مؤقتا سيستقبل بعد أسبوعين فريق بانفيكا.

والرابح الكبيرفي هذا اليوم هوبرشلونة الذي أثقل شباك سيلتيك بسباعية نظيفة حملت توقيع كل من ميسي الذي و صل الى الشباك ثلاث مرات، ونايمارفي الدقيقة الخمسين وإنييستا و سجل سواريس هدفين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.فيما ضيع سيلتيك ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة و العشرين.

ولحساب المجموعة الرابعة انهزم بي أس في هيندوفن على أرضه وأمام جمهوره أمام أتليتيكو مدريد بهدف لصفرمن امضاء سول نيغاز دقيقتين قبل نهاية الشوط الأول.
الأتليتيكو سيكون في مهمة صعبة الجولة القادمة أمام البايرن المدجج بإنتصارعريض.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

مجموعة هاكرز روسية تخترق الحساب الإلكتروني "لوادا" وتنشر بيانات سرية