مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإهتمامات الأوروبية ليوم الأربعاء الرابع عشر من ايلول سبتمبر 2016


مكتب بروكسل

الإهتمامات الأوروبية ليوم الأربعاء الرابع عشر من ايلول سبتمبر 2016

كيف هو حال الإتحاد الأوروبي حاليا هذا ما سيرد في خطاب رئيس المفوضية الأوروبية أمام البرلمانيين
الأوروبين حين سيلقى خطاب حال الاتحاد صباح هذا الأربعاء الرابع عشر من ايلول سبتمبر 2016. هذا و يبدو أن شؤون الوحدة تشكل الجزء الأكبر من خطاب الإتحاد و هذه الوحدة ليست متوفرة بالنسبة لسبل معالجة أزمة اللجوء. الموضوع يزيد من الانقسام الأوروبي و التوتر الكلامي يتصاعد أحيانا و يتفاعل كما حصل عندما صرَّح وزير خارجية اللوكسمبورغ أن المجر يجب أن تستبعد من الاتحاد الأوروبي بشكل دائم أو مؤقت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

توقعات البرلمانيين الأوروبيين بالنسبة لخطاب حال الإتحاد 2016