عاجل

تقرأ الآن:

ليسترسيتي يحقق فوزا ثمينا في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا


رياضة

ليسترسيتي يحقق فوزا ثمينا في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا

لحساب أولى جولات دوري أبطال أوروبا فريق مانشيسترسيتي الذي لعب مباراة متأخرة ضد بوريسيا مانشنغلادباخ لحساب المجموعة الثالثة فازبرباعية نظيفة سجل منها سارجيوأغيرو ثلاثة أهداف.
وفي المجموعة الخامسة الممثل الفرنسي موناكو تمكن من احراز ثلاث نقاط ثمينة خارج قواعده أمام توتنهام بعدما فازعليه بنتيجة هدفين لواحد
والمباراة التي جمعت بين بايرن ليفركوزن وسيكا موسكوانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة. ريال مدريد بطل دوري الأبطال على أرضية سانتياغو بيرنابيو بعدما كان خاسرا معظم أوقات المباراة استطاع تدارك زمام الأمورأمام سبورتينغ بورتو بعدما عدل النتيجة في الدقيقة الأخيرة لحساب المجموعة السادسة كماعرف كيف يخرج منتصرا بعد تسجيل هدف ثاني في الوقت بدل الضائع عن طريق هدافه رونالدو فيما تكبد فريق ليجيا فارسوفيا هزيمة ثقيلة على ملعبه أمام بوريسيا دوتموند بستة أهداف دون رد.
وضمن المجموعة السابعة بطل الدوري الإنكليزي ليستر سيتي في أول ظهور له ضمن دوري الأبطال فاز على مضيفه نادي بروج بثلاثة أهداف من توقيع كل من مارك أبرايتن في الشوط الأول فيما سجل رياض محرز الهدفين الآخرين.
مباراة أفسي بورتوضذ افسي كوبن هاغ كان مصيرها التعادل.
الممثل الإيطالي يوفنتوس على أرضه وأمام جمهوره أخفق في اقتطاع ثلاث نقاط ثمينة أمام اشبيلية حيث اكتفى بالتعادل السلبي في الفوج الثامن. الممثل الفرنسي الثالث في البطولة فريق ليون بثلاثية نظيفة هزم ديناموزاغراب، بهذا الفوز يكون الرابح الأكبرفي مجموعته بعد تعادل يوفنتوس واشبيلية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

السلوفيني اليكسندر تشيفرين يُعين رئيسا جديدا للفيفا خلفا لبلاتيني