مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طبيبة: هيلاري كلينتون بصحة جيدة ومؤهلة لتولي الرئاسة


الولايات المتحدة الأمريكية

طبيبة: هيلاري كلينتون بصحة جيدة ومؤهلة لتولي الرئاسة

قالت طبيبة هيلاري كلينتون إن المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية في صحة جيدة ومؤهلة للقيام بمهام الرئاسة وذلك في خطاب نشرته حملة كلينتون.

يأتي هذا في وقت أكد فيه زوجها بيل كلينتون الذي حل محلها في فعاليات انتخابية بولايتي كاليفونيا ونيفادا أن المرشحة الديمقراطية ستعود في غضون ساعات لاستكمال حملتها.

الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون:
“ إنها تشعر بتحسن. واعتقد أنها ستعود غدا. إنه أمر جنوني عندما يعتقد اشخاص ان هناك أمرا غير اعتيادي عندما تصاب بالانفلونزا. حسبما اعلم ملايين الناس يصابون بها كل عام.”

بيل كلينتون دافع أيضا عن زوجته في مسألة استخدام بريدها الالكتروني الخاص اثناء توليها حقيبة الخارجية.

وكانت حملة كلينتون ذكرت أن المرشحة الديمقراطية مصابة بنوع من الالتهاب الرئوي ناتج عن بكتريا لا تنتقل عن طريق العدوى.

وكانت كلينتون اصيبت باعياء الاحد الماضي اثناء مراسم ذكرى اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر في نيويورك، ما اضطرها الى مغادرة المراسم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

اوباما يعلن استعداه لرفع العقوبات عن ميانمار