مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كولن باول غير راض عن مرشحي الإنتخابات الرئاسية الأمريكية...ينتقد كلينتون ويصف ترامب ب "العار الوطني "


العالم

كولن باول غير راض عن مرشحي الإنتخابات الرئاسية الأمريكية...ينتقد كلينتون ويصف ترامب ب "العار الوطني "

كشفت رسالة مسربة تم الحصول عليها عقب اختراق البريد الإلكتروني لوزير الخارجية الاميركي السابق كولن باول، بأن الأخير غير راض تماما عن مرشحي الإنتخابات الرئاسية الأمريكية.

باول انتقد المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون فيما تعلق بقضية البريد الإلكتروني خلال فترة عملها وزيرة للخارجية فيما اعتبر أن المرشح الجمهوري “ عار وطني “ و “ شخص منبوذ دوليا “ .

باول كتب في الرسائل الالكترونية التي بعث بها إلى أحد مساعديه، بأن ترامب “يلقى قبولا عند حثالة الحزب الجمهوري والبيض الفقراء فقط”.

وطبقا لموقع “ذا ديلي كولر” فانه يعتقد ان القراصنة زودوا موقع “دي سي ليكس” بنحو 30 الفا من رسائل باول الالكترونية عقب اختراق حسابه الإلكتروني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

امريكا واسرائيل توقعان اتفاقا غير مسبوق للمساعدات العسكرية