مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري أبطال أوروبا: الحظ يُحالف زين الدين زيدان وبيب غوارديولا


رياضة

دوري أبطال أوروبا: الحظ يُحالف زين الدين زيدان وبيب غوارديولا

على أرضية ملعب سانتياغو بارنابيو ضمن الفريق الملكي ثلاث نقاط بصعوبة بفضل هدافه كريستيانو رونالدوبعد فوزه على ضيفه سبورتينغ ليشبونة في الوقت بدل الضائع بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد قال إلى وسائل الإعلام بعد مباراة فريقه:
“لا أعرف إن كان هذا عادل أم لا، لكن الشيء الأكيد أننا كنا نؤمن بالفوز حتى النهاية، لأننا إستمرينا في اللعب حتى آخر دقيقة، لقد قمنا ببعض التعديلات في طريقة اللعب والشيئ الإيجابي هوأننا نملك مجموعة متكاملة و متناسقة بإمكانها إحداث الفرق في دقيقة”.
و في نفس المجموعة تكبد فريق ليجيا فارسوفيا هزيمة ثقيلة على ملعبه أمام بوريسيا دوتموند بستة أهداف دون رد.

فيما لمع بريق الأرجنتيني سارجيو أغويرو في مباراة مانشيستر سيتي ضد بوريسيا مانشغلادباخ لحساب مباريات المجموعة الثالثة بعد توقيعه لثلاثة أهداف جميلة (هاتريك).
أرمادة غوارديولا حققت إنتصارها الأول في مشوارها في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الساحق برباعية نظيفة
الإسباني بيب غوارديولا مدرب الفريق الذي كان سعيدا بهذا الفوز قال :
“أنا سعيد جدا جدا، صدقوني أن سعيد لأنني كنت أعرف مدى صعوبة المباراة من جهة ومن جانب آخر لأننا سنواجه برشلونة في نفس المجموعة لاحقا، لذلك كان مهما جداعدم تمريرفرصة الحصول على النقاط الثلاث ضد سيلتيك خاصة وأنه مازال تنتظرنا خمس مباريات لن تكون سهلة حتما،أعتقد أن الفوز كان ضروري” .
سيتي رغم هذا الفوز يبقى متخوفا من مواجهته ضد برشلونة الذي يلعب في مجموعته و المحقق لفوزساحق ضد سيلتيك بسبعة أهداف دون رد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ليسترسيتي يحقق فوزا ثمينا في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا