مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وصول اعصار ميرانتي إلى الصين


تايوان

وصول اعصار ميرانتي إلى الصين

وصل الإعصار ميرانتي إلى جنوب شرق الصين محملا برياح قوية تسبب في هطول الأمطار وانقطاع التيار الكهربائي.

وكانت العاصفة مسجلة كإعصار قبل أن تفقد قوتها بعد اجتياحها جنوب تايوان وقد وصلت إلى اليابسة قرب مدينة شيامن.

وانقطع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من مدينة شيامن في حين عانت مناطق منها من انقطاع المياه وتهشمت بعض النوافذ في مبان شاهقة.

وسائل إعلام رسمية أظهرت شوارع شيامن وقد غمرتها المياه وأشجارا ساقطة وسيارات محطمة بينما أجلى عمال الإنقاذ الناس باستخدام زوارق.

وكان الإعصار ميرانتي مصنفا من الفئة الخامسة قبل أن يصل إلى اليابسة في البر الرئيسي الصيني ثم تم تخفيض تصنيفه إلى الفئة الثانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

كولن باول غير راض عن مرشحي الإنتخابات الرئاسية الأمريكية...ينتقد كلينتون ويصف ترامب ب "العار الوطني "