عاجل

تقرأ الآن:

قاض بريطاني يوافق على تسليم قرصان إلى العدالة الامريكية


المملكة المتحدة

قاض بريطاني يوافق على تسليم قرصان إلى العدالة الامريكية

وافق قاض بريطاني على تسليم شاب متهم بالقرصنة الالكترونية للعدالة الأمريكية قصد محاكمته .
وتتهم الولايات المتحدة الأمريكية لوري لوف بالقرصنة وتسريب معلومات سرية خاصة بالعديد من الجهات الرسمية بما فيها مكتب التحقيقات الفدرالي.

لوري لوف ، متهم بالقرصنة:
“أشكر القاضي لأنه منحنا الفرصة للدفاع عن أنفسنا أمام المحكمة العليا وهي سابقة، أعتقد أن هذا سيساعد في المستقبل على ضمان عدالة أكبر. لسوء الحظ بالنسبة لي ولعائلتي، فإننا سنواجه ستة أشهر أو سنة من المتاعب القانونية، ولكن يجب علينا أن نفعل ذلك.”

الشاب البالغ من العمر 32 سنة يعانى من مرض “طيف التوحد” ويواجه عقوبة السجن مدى الحياة. محامى الدفاع وعائلة لوف تخطط لإيداع استئناف لدى العدالة البريطانية لوقف قرار التسليم، خاصة وأن قرار المحمكة يتطلب موافقة وزراة الداخلية البريطانية.

ألكسندر لوف، والد المتهم:
“أعتقد أنه ليس من العدل أن يٌبعد شاب يعاني من مشاكل صحة عقله عن أسرته، لمجرد إشباع رغبة الأميركيين، لدي انطباع أنه انتقام.”

بين عامي 2012 و 2013، اتهم لوري بنشر معلومات سرية على شبكة الانترنت سربها من بنك المعلومات الاتحادي. ويعتقد مسؤولون أمريكيون أنه على اتصال بجماعة أنونيموس للقرصنة وأن هذه التسريبات تسببت بخسائر مادية جسيمة كلفت ملايين الدولارات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

كلينتون تطالب ترامب بالاعتذار للأمريكيين على تشكيكه في مواطَنة أوباما