مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جرأة وغرابة في عرض أزياء مارك جاكوبس


Cult

جرأة وغرابة في عرض أزياء مارك جاكوبس

المصمم مارك جاكوبس، كشف النقاب عن مجموعته الجديدة للربيع والصيف المقبلين في أسبوع الموضة في نيويورك، التي تميزت بالجرأة والغرابة، مثلما عودنا هذا المبدع.

https://www.theguardian.com/fashion/2016/sep/15/marc-jacobs-closes-new-york-fashion-week-with-glorious-mess-of-ideas

العام الماضي، دمج مارك جاكوبزعلامته الرئيسية التي تحمل اسمه مع خطّ أزيائه الثاني Marc by Marc Jacobs، ومن الطبيعي أن نرى في هذه التشكيلة تصاميم أنيقة وأخرى حيوية. الأقمشة اللماعة والألوان المشرقة، كانت حاضرة بقوة مع لمسة مثيرة للأحذية بالكعب العالي والجوارب الطويلة والمطبعة. ————————— مصمم الأزياء رالف لورين، يعتبر من ألمع الأسماء في عالم الموضة الأميركية. في أسبوع الموضة النيويوركي، قدم باقة من الفساتين الأنيقة بقصاتها المختلفة، إضافة إلى السترات المنسقة بعناية مع السراويل الواسعة والمطرّزة على الجانبين. المصمم اهتم ايضا بمزج لوني الفوشيا والأحمر واختار القبعات كإكسسوار بارز في هذه التشكيلة الأنثوية.

https://www.theguardian.com/fashion/2016/sep/15/ralph-lauren-goes-for-cowboy-chic-in-a-traffic-stopping-show
————————— المصممة مونيك لوييه احتفلت بالذكرى ال20 للإطلاق علامتها الخاصة وقدمت تشكيلة مميزة، ضمت باقة من الفساتين التي اعتمدت أساسا على ألوان الباستيل والتطريزات الناعمة.
الحزام الأسود العريض، زين العديد من التصاميم ليضفي عليها لمسة أنيقة ومثيرة.

منذ تأسيس علامتها في العام 1996، أصبحت مونيك لوييه المصممة المفضلة للكثير من نجمات هوليود، مثل منهم تايلور سويفت وجنيفر لوبيز وسكارليت جوهانسون.

http://www.gmanetwork.com/news/story/581408/lifestyle/artandculture/monique-lhuillier-celebrates-label-s-20th-year-unveils-new-collection-at-nyfw#sthash

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

مواعيد ثقافية أوروبية في ليون وموسكو وبرلين