مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

واشنطن تدفع مليون يورو لرهينة إيطالي قتل أثناء غارة على الحدود الأفغانية الباكستانية


الولايات المتحدة الأمريكية

واشنطن تدفع مليون يورو لرهينة إيطالي قتل أثناء غارة على الحدود الأفغانية الباكستانية

الإدارة الأمريكية تدفع مبلغ مليون يورو لعائلة الرهينة وعامل الإغاثة الإيطالي جيوفاني لو بورتو الذي قتل خلال غارة أمريكية لطائرة بدون طيار على الحدود الأفغانية الباكستانية العام الماضي.
المبلغ المدفوع لا تعتبره الإدارة الأمريكية تعويضا، لأنها لم تعترف بمسؤوليتها المباشرة على مقتل لوبورتو الذي كان محتجزا من طرف تنظيم القاعدة،وتفضل الحديث عن إتفاق بين الطرفين.
وكان جيوفاني قد اختطف رفقة مواطن أمريكي آخر اسمه وارن وينشتاين من طرف تنظيم القاعدة وتم إبلاغ عائلته قبل شهر من توجيه الضربة بأن التنظيم سيفرج عنه قريبا.
السفارة الأمريكية فى روما رفضت التعليق على إمكانية دفع تعويض مماثل لعائلة وينشتاين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سلوفينيا

تشيفرين يتعهد بالقيام بإصلاحات داخل الفيفا