مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وفاة الكاتب المسرحي الأمريكي إدوارد ألبي عن عمر 88 عاماً


الولايات المتحدة الأمريكية

وفاة الكاتب المسرحي الأمريكي إدوارد ألبي عن عمر 88 عاماً

صاحب رائعة “ من يخاف من فرجينيا فولف” الأمريكي إدوارد ألبي ، وافته المنية عن عمر يناهز 88 عاماً . أحد أكبر الكتاب المسرحيين الأمريكيين المعاصرين حاز على جائزة بوليتزر لثلاث مرات عن مسرحيات “التوازن الهش“، و“منظر البحر” و“3 نسوة طويلات.” توفي في منزله النيويوركي بمونتوك،بعد فترة مرضية قصيرة.

أعمال ألبي تسلط الضوء على الجوانب المظلمة في الحياة الامريكية عامة من زواج من دين و تربية أطفال ،مع مسحة فكاهية خفيفة.
و لكن أعظم أعماله بدون شك هي مسرحية عام 1963 “ من يخاف من فرجينيا فولف؟، التي تم اخراجها في فيلم سينمائي مع ريشارد بورتون و إلزابيث تايلور، و كان ألبي يشكك في دور تايلور، و لكنها فاجأته بحصولها على الاوسكار.
و رغم حصوله على جوائز البوليتزر بين 1967 و 1994، لكنه لم يتحصل على أية جائزة على مسرحية “ من يخاف من فرجينيا فولف؟.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ميشيل أوباما تنضم لدعم حملة هيلاري كلينتون الانتخابية