مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيطاليا: أول زواج مدني مثلي في روما


إيطاليا

إيطاليا: أول زواج مدني مثلي في روما

أول زواج مثلي مدني في روما تم هذا السبت بعد الموافقة على قانون يسمح بهذه العلاقة في مايو/آيار الماضي، فيرجينيا راجي عمدة روما الجديدة أحيت رسمياً الزواج المثلي المدني في آخر بلد كبير في أوروبا الغربية لا يمنح وضعية قانونية للزواج من نفس الجنس، و هذا بمعارضة من الكنيسة الكاثوليكية، يسمح بالزواج المدني الذي يختلف التقليدي في أنه لا يسمح بتبني الاطفال.

فرانسيسكو رفائيلي فيلاروسو (43 سنة)
“ لقد قررنا بالفعل عقد القران في الخارج، و لكن عندما تمت الموافقة على مشروع القانون ، حزمنا امتعتنا في حقائبنا و عدنا إلى إيطاليا.”

مبادرة رئيسة بلدية روما الجديدة لم تلق الدعم من حركة خمسة نجوم ، التي تراجعت عن تقديم المساندة لمشروع الزواج المثلي الذي دافعت عنه الحكومة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

بوتين:واشنطن لا تفرق بين المعارضة و الارهابيين في سوريا