مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

ارتدى ما يقرب من خمسمئة آلاف شخص من نساء ورجال الابيض مستلهمين الفكرة من طقس باريسي بدأ في فرنسا قبل ثلاثة عقود في نزهة جابت منقطة روبرت واغنر وحديقتها في مانهاتن بمدينة نيويورك، ولبسوا اقنعة واجنحة الملكة الفرنسية ماري انطوانيت، واطلق على الفعالية الاحتفالية “عشاء بالابيض” ودفع كل شخص سبعة وثلاثين دولارا.
ولا توجد اي اجندة سياسية او ايديولوجية ولا اي علامة تجارية، الفعالية فقط هي تجمع ودي غايته الوحيدة خلق مساء ساحر خلاب بحسب المنظمين.

No Comment المزيد من