مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة فرنسية للطاقة تحت مجهر المفوضية الأوروبية


مكتب بروكسل

شركة فرنسية للطاقة تحت مجهر المفوضية الأوروبية

صدور إعلان من المفوضية الأوروبية عن فتح تحقيق معمق يتناول التدابير المالية التي خصصتها دوقية اللوكسسمبورغ لمجموعة أنجي الصناعية الفرنسية المختصة بانتاج الطاقة التي كانت سابقا تحمل اسم جي دي اف سويز و هي المجموعة الأم لشركة الكترابل. المفوضية الأوروبية تشك في في أن شركة جي دي اف سويز حظيت بتسهيلات غير مبررة خرقت بواسطتها القواعد المالية الأوروبية. من جهتها دوقية اللوكسمبورغ نفت اية معاملة خاصة او منتقاة لشركة انجي لانتاج الطاقة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

ثلاثون مليون سيارة ملوثة للبيئة تسير على الطرقات الأوروبية