عاجل

عاجل

آخر تقارير وكالة وادا لمكافحة المنشطات للرياضيين

في أحدث تقرير “مسرب” لوكالة وادا العالمية لمكافحة المنشطات، جاءت أسماء مشاهير الرياضات المختلفة لتعكر صفو فوزهم الأخير، على رأس القائمة جاء محمد فرح العداء البريطاني والحاصل على ذهبية الرجال في أولمبي

تقرأ الآن:

آخر تقارير وكالة وادا لمكافحة المنشطات للرياضيين

حجم النص Aa Aa

في أحدث تقرير “مسرب” لوكالة وادا العالمية لمكافحة المنشطات، جاءت أسماء مشاهير الرياضات المختلفة لتعكر صفو فوزهم الأخير، على رأس القائمة جاء محمد فرح العداء البريطاني والحاصل على ذهبية الرجال في أولمبيات ألعاب ريو دي جانيرو، وتلاه الإسباني رافائيل نادال لاعب كرة المضرب ثم جستن روس لاعب الغولف الإنجليزي.

العداء محمد فرح أصبح الرجل الثاني في العالم الذي يحصل على ذهبيتي خمسة آلاف وعشرة آلاف متر خلال مسابقات الركد لدورة الألعاب الأولومبية التي أقيمت الشهر الماضي في ريو دي جانيرو.

جاء في التقرير المسرب أن فرح قد خضع لحقن لمادة الموريفين والفيكودين أثناء وجوده في المستشفى في الفترة ما بين الثالث والخامس من يوليو لعام ألفين وأربعة عشر.
وذكر التقريرالانجليزي جستن روز الحائز على أول ميدالية ذهبية للغولف منذ 112 عاما.

الإسباني نادال فلقد فاز أربع عشرة مرة بذهبية الغولف في البطولات الكبرى الزوجية للرجال، كما فاز بلقب فردي الرجال في أولمبياد بكين ألفين وثمانية لكنه غاب لندن بسبب اصابة في الركبة.

وكالة وادا تعتقد بأن السبب في تسريب الوثائق هو قراصنة الانترنت، الجماعة معروفة باسم الدببة أو فانسي بير.