عاجل

تقرأ الآن:

جائزة "إيمي": "غيم اوف ثرونز" أفضل مسلسل درامي، و"فيب" أفضل مسلسل كوميدي


الولايات المتحدة الأمريكية

جائزة "إيمي": "غيم اوف ثرونز" أفضل مسلسل درامي، و"فيب" أفضل مسلسل كوميدي

في حفل توزيع جائزة ايمي للمسلسات غيم اوف ثرون يفوز عن فئة الدراما وفيب عن فئة الكوميديا

الكوميدية.

غيم اوف ثرونز وفيب يحصد كل منهما جائزة ايمي لافضل مسلسل

المسلسل التلفزيوني الاميركي “غيم او ثرونز” في موسمه السادس فاز بجائزة افضل مسلسل درامي خلال حفل توزيع جوائز ايمي لهذا العام والذي اقيم، يوم الاحد، في لوس انجلس.

في النسخة الثامنة والستين لهذه الجائزة، هذا المسلسل الدرامي المستوحى من روايات الكاتب جورج آر مارتين حصد ثمان وثلاثين جائزة مسجلاً رقماً قياسياً في تاريخ جائزة ايمي.

هذا وحاز ايضاً مسلسل “فيب” على جائزة افضل مسلسل فكاهي لهذا الموسم، اما العدد الاجمالي للجوائز التي حصدها فكانت اثنتي عشرة بينها تسع جوائزة عن فئات تقنية.

كما فازت بطلته جوليا لويس دريفوس بجائزة افضل ممثلة إنها جائزة ايمي السادسة لها والخامسة على التوالي. ويشكل ذلك رقماً قياسياً آخر في تاريخ هذه
الجائزة .

وفي هذا المسلسل تلعب الفنانة دور نائبة الرئيس لكنها غير كفؤة وتقول في الحفل :“اعتقد ان “فيب” هدم الجدار الفاصل بين الكوميديا والسياسة. عرضنا بدأ كتهكم سياسي لكنه اليوم يبدو وكأنه وثائقي واقعي”.

حفل توزيع هذه الجوائز تميز بالانتقادات اللاذعة والساخرة التي وجهت للمرشحين للانتخابات الرئاسية الاميركية قبل شهرين على موعدها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

سكان نيويورك أكثر تماسكا بعد تجربة هجمات سبتمبر