مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جينس فيدمان رئيس البنك المركزي الالماني يحذر من مغبات البريكسيت على الحي المالي "سيتي" في لندن


اقتصاد

جينس فيدمان رئيس البنك المركزي الالماني يحذر من مغبات البريكسيت على الحي المالي "سيتي" في لندن

رئيس البندسبنك ( البنك المركزي الألماني) جينس فيدمان اكد في تصريح له لعدة جرائد منها الغارديان البريطانية، أن المؤسسات المالية البريطانية ستفقد الحق في التنقل ( جواز سفر أوروبي) للاستثمارفي الاتحاد الاوروبي بعد البريكسيت. فحق التنقل الحر في السوق الموحدة يتوقف آلياً إذا لم تصبح بريطانيا عضواً في المنطقة الاقتصادية الاوروبية. يشار إلى أن الاستثمار الحر هو أحد أهم الركائز التي تعتمد عليها الحي في المالي “سيتي” في لندن.
و توقع فيدمان أنه ستقوم مؤسسات بتغيير مقرها من لندن إلى فرانكفورت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ميركل تدعو لإدماج اللاجئين