مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإهتمامات الأوروبية ليوم العشرين من ايلول سبتمبر 2016


مكتب بروكسل

الإهتمامات الأوروبية ليوم العشرين من ايلول سبتمبر 2016

اتفاق التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأميريكية ما زال موضع معارضة من قبل منظمات غير حكومية ستجتمع بعد ظهر هذا الثلثاء في الحي الأوروبي في بروكسل و قد استمدت دعما من قبل الرئيس الفرنسي و من قبل نائب المستشارة الألمانية . في الشارع تستمر مظاهرات معارضة لهذا الاتفاق و هكذا بعد المانيا و النمسا ستتم مظاهرة في بلجيكا . من منظمة بيزنس يوروب لويزا دي سانتوس تحدثت ليورونيوز عن مفاوضات اتفاق التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأميريكية. و أثناء زيارة لها الى الولايات المتحدة الأميريكية صرحت المفوضة الأوروبية للشؤون التنافسية ان المفوضية لا تستهدف الشركات الأميريكية و الدليل على ذلك التحقيق الذي فتحته المفوضية و يخص شركة عملاقة فرنسية هي شركة انجي لانتاج الطاقة. و في ألمانيا تساؤلات عديدة من بينها سؤال عن ترشح المستشارة ميركيل لولاية رابعة على راس المستشارية الألمانية. هذا السؤال يطرح على المستشارة باستمرار و طرح من جديد بعد عدم تمكن حزبها من الحصول على الأغلبية في الانتخابات الأخيرة التي جرت في برلين. أخيرا في الشؤون الأوروبية، جوليان كينغ اصبح رسميا المفوض الأوروبي المكلف بالشؤون الأمنية و اصبح الممثل الجديد للمملكة المتحدة لدى المفوضية الأوروبية. مهمة ستنتهي في تشرين الأول عام الفين و تسعة عشر و اذا خرجت بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل هذا التاريخ فسيدخل جوليان كينغ التاريخ بصفته آخر مفوض أوروبي بريطاني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

شركة فرنسية للطاقة تحت مجهر المفوضية الأوروبية