عاجل

تقرأ الآن:

سيرغي نيفروف ليورونيوز:" نتائج الإنتخابات تعكس مدى توحد الروس "


روسيا

سيرغي نيفروف ليورونيوز:" نتائج الإنتخابات تعكس مدى توحد الروس "

فاز حزب روسيا الموحدة الموالي للكرملين بالاغلبية الساحقة في مجلس النواب (الدوما) في الانتخابات التشريعية التي جرت الاحد في نتيجة رحب بها الرئيس فلاديمير بوتين الذي بات يستطيع ان يعد للترشح لولاية رئاسية رابعة في 2018.

سيرغي نيفروف عضو في حزب روسيا الموحدة ونائب رئيس مجلس الدوما يقول:

“ لقد رأينا كيف صوتت القوى الوطنية بشكل موحد، رأينا كيف اقتنع المواطنون بالبرامج والاقتراحات التي قدمناها لذلك نحن ممتنون لهم “.

نتائج الاقتراع عززت هيمنة مرشحي الحزب الحاكم على الكرملين، ومن المتوقع أن يشغل حزب روسيا الموحدة 338 على الاقل من مقاعد الدوما البالغ عددها 450، مقابل 238 في الدورة السابقة.

نيفروف اضاف:

“ سنرى مجلس دوما جديد، سنرى انقسامات جديدة كما سنرى حزب روسيا موحدة يعمل مع مختلف الأحزاب الممثلة في مجلس الدوما . سنعمل أيضا مع أعضاء البرلمان الذين لم يتلقوا الدعم بشكل عام حتى وإن كانوا واحدا أو اثنين. لاعضاء البرلمان نفس المستوى لذلك سنعمل بشكل عادل مع الجميع . سنتحدث عن المشاكل أوالمبادرات التي قدمت من قبل بعض الأشخاص في الانتخابات، التي سنحولها الى واقع ، سنعمل مع الجميع “.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

أردوغان: سنبقى في سوريا ما دام تهديد داعش باق