مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة الاميركية تعثر على عبوات ناسفة في نيو جرسي وتتعرف على المتهم باعتداء تشيلسي


الولايات المتحدة الأمريكية

الشرطة الاميركية تعثر على عبوات ناسفة في نيو جرسي وتتعرف على المتهم باعتداء تشيلسي

اعلن عمدة نيويورك بيل دو بلازيو انه تم التعرف على المتهم بتفجير تشيلسي يوم السبت. وقال إنه اسمه احمد خان رحامي وعمره 28 عاماً وهو احد سكان نيو جيرسي.

السلطات الامنية الاميركية عثرت على خمس عبوات ناسفة داخل حقيبة تحمل على الظهر، مساء الاحد بالتوقيت المحلي، قرب محطة للقطارات في مدينة اليزابيت بضواحي نيو جيرسي.

لفحص الحقيبة، استخدمت الشرطة كاسحة آلية للالغام. ولدى قطع احد الاسلاك انفجرت احدى العبوات دون ان تؤدي لخسائر بشرية.

كريس بولواج عمدة المدينة، صرح مشيراً الى ان رجلين عثرا على
حقيبة الظهر في وقت متأخر من يوم الاحد وابلغا السلطات بعد ان
لاحظا اسلاكاً وانبوباً داخلها.

وأضاف “أُبلِغتُ بوجود عدة اجهزة داخل حقيبة تحمل على الظهر. وفي الوقت الذي كان يجري فيه تعطيل احدى هذه الاجهزة وقع انفجار كما سمعنا جميعاً”.

خلال اليومين الماضيين، تعرضت نيويورك للعديد من الاعتداءات
بينها الاعتداء على حي تشيلسي في مانهاتن، يوم السبت، حيث اصيب تسعة وعشرون جريحاً لكن اصاباتهم طفيفة. وقد تمكنت الشرطة،
الاحد، من القاء القبض على خمسة مشتبه بهم في اطار التحقيق بهذا الاعتداء.

كما عثرت على قنبلة يدوية الصنع ثانية، يوم السبت، قرب مكان الانفجار الاول. وقد اظهرت تسجيلات آلات التصوير والمراقبة الرجل نفسه بالقرب من مكان الانفجار ومن مكان العبوة الثانية التي لم تنفجر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا تواجه الإرهاب وتكرم ضحاياه بقصر الأنفاليد