مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الحكم بالسجن ضد 5 لاعبين من منتخب كوبا لاغتصابهم إمرأة فرنسية


رياضة

الحكم بالسجن ضد 5 لاعبين من منتخب كوبا لاغتصابهم إمرأة فرنسية

أصدرت محكمة فنلندية الثلاثاء أحكاما بالسجن على خمسة لاعبين من منتخب كوبا للكرة الطائرة بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية الجنسية.

وحكم على أربعة متهمين بالسجن خمسة أعوام وهم قائد المنتخب رولاندو سيبيدا ابريو البالغ 27 عاما وابراهان الفونسو غافيلان (21 عاما) وريكاردو كالفو مانسانو (19 عاما) وعثماني اوريارتي ميستري (21 عاما).
نال لويس سوسا (21 عاما) عقوبة لمدة 3 سنوات ونصف السنة، بينما تمت تبرئة لاعب سادس هو دارييل البو ميراندا (24 عاما) لعدم اشتراكه في عملية الاغتصاب.

وذكرت محكمة مقاطعة بيركانما ان اغتصاب امرأة فرنسية وقع ليل الثاني من تموز/يوليو في فندق كان يقيم فيه المنتخب الكوبي خلال الدوري العالمي للكرة الطائرة في مدينة تامبيري الجنوبية.

وسردت لائحة الاتهام الاحداث: “اجبر اللاعبون الضحية على ممارسة الجنس اكثر من مرة تحت وطأة العنف، مستفيدين من خوفها”.

وفي غياب هؤلاء اللاعبين، حل المنتخب الكوبي أخيرا في مجموعته في ألعاب ريو دي جانيرو الاولمبية بعد تعرضه لخمس خسارات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طوكيو تستعد من الآن لاستقبال دورة الألعاب الأولمبية 2020