مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إهتمامات أوروبية لأول يوم من أيام خريف عام 2016


مكتب بروكسل

إهتمامات أوروبية لأول يوم من أيام خريف عام 2016

معارضو اتفاق التجارة الحرة عبر الأطلسي تظاهروا بالأمس في بروكسل في الحي الأوروبي و قد ارادوا التعبير عن قلق من بعض البنود التي يتم التفاوض بشأنها بين الولايات المتحدة الأميريكية و الاتحاد الأوروبي . اليكم تقرير مراسلتنا ايفي كوتسوكوستا التي واكبت التظاهرة الحاشدة. اتفاق التجارة الحرة عبر الأطلسي له شق كندي أوروبي أصبح في مرحلة متقدمة . هذا الاتفاق تم التوافق على معظم بنوده و هو الآن بحاجة للمصادقة من قبل الجانبين الأوروبي و الكندي. سلوفاكيا تتولى حاليا الرئاسة الدورية للاتحاد الاوروبي و حول الاتفاق التجاري الحر مع كندا تحدث ليورونيوز وزير الدولة السلوفاكي للشؤون الخارجية. من جهة أخرى، في اليونان يبدو ان الهدوء قد عاد الى جزيرة ليسسبوس بعد الحريق المتعمد الذي اتى على مخيم للاجئين . خمسة آلاف لاجئ عادوا الى المخيم بعد إخماد النيران. مراسلنا في اليونان ستاماتيس جيانيسيس وافانا بتقرير خاص. نبقى في مجال اللجوء لنشير إلى أن طالبي اللجوء الى الاتحاد الاوروبي بلغ عددهم ثلاثماية الف منذ بداية العام الحالي. و في الختام نواب أوروبيون طالبوا من الرئيس الفيليبني التدخل لوقف الإعدامات و الجرائم التي تحصل في الفيليبين خارج الأطر القانونية أثناء مكافحة الجريمة المنظمة و الرئيس الفيليبيني يطلب من الاتحاد الأوروبي ان يهتم بشؤونه الخاصة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مظاهرة حاشدة في بروكسل اعتراضا على اتفاق التجارة الحرة عبر الأطلسي.