مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لاعب خط الوسط الإيفواري" يايا توري" يعتزل اللعب دوليا


رياضة

لاعب خط الوسط الإيفواري" يايا توري" يعتزل اللعب دوليا

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لاعب خط الوسط الدولي الإيفواري يايا توري أعلن الثلاثاء اعتزاله اللعب دوليا.

توري قاد فريق ساحل العاج لكأس الأمم الإفريقية لعام ألفين و خمسة عشر، كما قدم أكثر من مائة مباراة خلال 12 عاما مع منتخب الفيلة.
ولعب توري لصالح منتخب مانشستر سيتي ولكنه قرر انهاء مسيرة كروية دامت لمدة 14 عاما، إثر خلاف بين مدير أعماله والمدير الفني للفريق جوسيب جوارديولا.

إذ تزامن إعلان إعتزاله مع مطالبة جوارديولا للاعب بالاعتذار الرسمي، بعد أن هاجم وكيل أعمال يايا المدير الفني واتهمه بتعمد إهانة النجم الإيفواري.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الحكم بالسجن ضد 5 لاعبين من منتخب كوبا لاغتصابهم إمرأة فرنسية