عاجل

تقرأ الآن:

التعادل يخيم على نتائج مباريات الدوري الإسباني


رياضة

التعادل يخيم على نتائج مباريات الدوري الإسباني

ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، جاءت المباراة المنتظرة بين فريقي اتليتيكو و برشلونة، في الدقيقة الثامنة والثلاثين من المباراة استطاع لاعب فيرق البرسا ايبان راكيتيتش من تسديد الهدف الأول للمباراة.

وخرج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة مصاباً في الدقيقة 59 من المباراة ضد أتلتيكو مدريد ودخل مكانه التركي أردا توران.

وبعد دقيقة من دخول اللاعب كوريا بديلاً لزميله الفرنسي كيفن غاميرو، تمكن الأرجنتيني أنخل كوريا من معادلة النتيجة لفريقه أتلتيكو مدريد أمام برشلونة 1-1.
لتنتهي المباراة بتعادل برشلونة مع ضيفه أتلتيكو مدريد 1-1 في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم على أرضية ملعب كامب نو مساء الأربعاء.

ويبدو أن التعادل كان سيد الأحكام في الدوري الإسباني، إذ خطف فياريال تعادلاً صعباً وثميناً من أرض مستضيفه ريال مدريد 1-1 في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو التاريخي.

وسجل فريق الغواصات الصفراء أولاً من خلال قائده برونو سوريانو الذي سدد ركلة جزاء تسبب فيها قائد ريال سيرخيو راموس قبل ثوان قليلة من نهاية الشوط الأول.

وهو الفوز الاول لسلتا فيغو هذا الموسم فرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز السادس عشر، فيما مني سبورتينغ خيخون بخسارته الثانية على التوالي مقابل فوزين وتعادل فتجمدة رصيده عند 7 نقاط في المركز الثامن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

روما تعلن رسميا انسحابها من استضافة أولمبياد 2024